الألوان الطبيعية  للروج الثابت موضة 2017

اختلفت موضة عالم الماكياج فى 2016 عن السنوات الماضية حيث تم اعتماد لوك ال ” نو ميكب لوك ” كأحد أهم  تريندات الموضة فى عالم الماكياج . حيث فضل خبراء الموضة البساطة و المظهر الطبيعى و الاعتماد على إبراز الملامح و الحد من عيوبها بدلا من الماكياج الصارخ المعتمد على التزيين بشكل كامل . إلا أن هذا النوع من الميكب و الذى يعتمد على الإطلالة البسيطة لم يكن بسيطا كالمتوقع فللحصول على إطلالة كهذه لابد استخدام العديد من الأدوات و مستحضرات التجميل و استخدامها بطريقة معينة و احترافية نوعا ما حتى لا يظهر خطأ أو مجهود زائد .

و بالحديث عن الروج أو أحمر الشفاة اتبع نفس نهج الماكياج بشكل عام فظهرت العديد من تدريجات الألوان تتميز جميعها بقربها للون الشفاة الطبيعى و بساطتها و بإنها تصلح للاستخدام اليومى نهارا حيث لا تكن ملفتة بشكل كبير . و قامت شركات كبيرة و رائدة فى عالم الماكياج بإنتاج خطوط كاملة لهذه الدرجات أو المجموعات المطلع عليها درجات ” النيود ”

و تميل هذه الدرجات إلى البيج و الوردى و البنى و تتنوع فيما بينها إلا أنها تتميز بقرب درجاتها لكنها مختلفة و تختلف أيضا عند أظهارها للملامح أو اعتمادها كملمع شفاة حيث بعض الألوان تليق مع درجة بشرة معينة و غيرها لنفس اللون لكن باختلاف الدرجة تليق مع بشرة أخرى . و لعل هذا السبب فى إقبال الكثيرين على هذه الدرجات و تفضيلها حيث تتسع لفئات كثيرة من السيدات .

و تعد ” ماك ” من أفضل الشركات التى تعتمد هذا الروج حيث خصصت أكثر من خط لدرجات ألوانه .

كيف يمكنك الاختيار بين هذه الدرجات ؟

صاحبات البشرة الفاتحة :

أغلب هذه الدرجات تليق بصاحبات البشرة البيضاء أو الفاتحة حيث تكسبهم نعومة و رقة و مظهر جذاب . يمكنهم استخدام الدرجات المائلة إلى البيج الفاتح و السيمون و كذلك الوردى الفاتح

أى يمكنهم استخدام الدرجات التى تتوسط هذه المجموعة

صاحبات البشرة الخمرية :

يمكنهم استخدام الدرجات المائلة إلى الوردى و البنى الفاتح و درجات الأورانج المائل للبنى و البيج المائل للأورانج حيث تكسبهم هذه الألوان أنوثة و مظهر رائع يجذب الأنظار و تبرز جمال لون بشرتهم . يمكنهم استخدام أطراف المجموعة السابقة و استخدام هذه المجموعة .

صاحبات البشرة الداكنة :

يمكنهم استخدام الدرجات التى تميل إلى البنفسجى و البيج و البنى حيث تكسبهم منظر لافت و أنيق كالدرجات الموجودة فى هذه المجموعة .

كما أن هناك درجات تليق بجميع أنواع البشرة حيث تضفى رقة و أنوثة على إطلالتك و تتميز جميعها بإنها ألوان تميل إلى لون الشفاة الطبيعية و هذه الموضة مستمرة إلى 2017 و تجد إقبالا كبيرا من الكثيرين فى عالم الموضة و الماكياج .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى