مجموعة أحمر الشفاه بأسعار مناسبة جدا ماركة ام ان – MN

تختلف الماركات العالمية فيما تقدمه من مستحضرات تجميل بحسب جودتها و أنواع الماكياج الذى تقدمه لكن بعض الماركات العالمية قد تبالغ بعض الشىء فى أسعارها نظراً للشهرة الواسعة التى تلقاها أو للخبرة التى تتميز بها فتضع أسعاراً عالية لأنها تعطيكى اسماً و شعوراً بالتميز و تبيع لك اسمها قبل كل شىء . بعض من الماركات الأخرى أو البرندات الحديثة فى عالم الماكياج تقدم نفس ما تقدمه الماركات العالمية بنفس الجودة لكنها تقدم أسعاراً مناسبة حتى تلفت النظر إليها أولاً و تقتحم عالم الماكياج بقوة لذلك يمكنك الاستفادة من المنافسة بين الماركات و وجود ماركات جديدة فى عالم الماكياج للحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار .

ماركة ام ان – MN من الماركات الواعدة جداً فى عالم الماكياج و التى أثبتت فى فترة قصيرة وجودها و تميزها فى عدة مستحضرات تجميل من أهمها الآيلاينر و الروج . و إليكِ عزيزتى أفضل مجموعات الروج – أحمر الشفاه – الرائعة التى تقدمها لك ماركة إم أن بأسعار لا تتخيليها :

1 – مجموعة أحمر الشفاه المات من ماركة ام ان :

مجموعة ام ان لأحمر الشفاه المات تتكون من حوالى 12 لون مختلف بألوان رائعة و جذابة تتنوع بين الدرجات الهادئة مثل درجات الوردى الفاتح و الدرجات المائلة للترابية أو درجات النيود و بعض الألوان المشرقة و التى تعطيكى إطلالة مختلفة و مميزة مثل درجة الأورانج – البرتقالى و الهافان و الوردى المشرق و اللون القرمزى . و هناك أيضاً 3 ألوان داكنة مناسبة للسهرات و هما الأحمر الداكن أو النبيتى و البنى و البنفسجى المائل للفوشيا ؛ هذه المجموعة تحتوى على 12 لون من أفضل الألوان المناسبة لجميع الخروجات و تتميز طبيعتها بأنها مات تماماً و لا تحتوى على أى لمعان مما يكسبك مظهراً مميزاً و أنيقاً فالكثير من الفتيات يفضلن الروج من النوعية المات – المخملى . له ثبات رائع يدوم ل 18 ساعة فيمكنك اعتماده فى موعد عشاء أو اعتماده و تطبيقه فى سهرة لساعات طويلة فلن تحتاجى لتجديده لأن له ثبات قوى و كذلك له تغطية جيد و لون زاهى . هذه المجموعة من أحمر الشفاه ماركة ام ان متوفرة فى الأسواق بأسعار خرافية و مناسبة جداً للعديد من الفتيات فتتراوح أسعارها بين 30 درهم إلى 35 درهم إماراتى .

 2- مجموعة أحمر الشفاه من ام ان – MN lip stick rolling pencil matt fashion colors

مجموعة فاشون كالر من ماركة ام ان لأحمر الشفاه هى المجموعة المثالية لكِ فى حال كنتى من مفضلين الروجات التى لها طبيعة كريمية و قوام مرطب أو دهنى بعض الشىء حيق تحتوى هذه المجموعة على زيوت طبيعية لترطيب شفاتك بعكس المجموعة السابقة التى تتميز بقوام مات تماماً لذلك لابد الاختيار بينهم بناءً على تفضيلاتك . هذه المجموعة من أحمر الشفاه لها ثبات متوسط و تغطية متوسطة أو خفيفة نسبياً و ترطيب عالى فلا تحتاجى إضافة عناصر مرطبة لشفاتك بخلاف هذا المنتج المزدوج التأثير . المجموعة متوفرة ب حوالى 12 لون تتنوع بين الألوان الترابية كاللون البافر و درجات الوردى المائلة إلى البيج و البيج الصريح و أيضاً وجود درجات داكنة مثل البنفسجى الداكن و هو اللون الأكثر تميزاً فى المجموعة و ألوان مشرقة أخرى مثل درجات الوردى و البرتقالى و الأحمر . سعر هذه المجموعة حوالى 40 درهم إماراتى .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات