6 نصائح هامة لمن يرتدون عدسات العين اللاصقة يخبرنا بهم أفضل دكتور عيون في عسير

أفضل دكتور عيون في عسير

تنشأ العدوى والإلتهابات في العين بتأثير أنواع معينة من الفيروسات والبكتيريا والفطريات ، حيث تعاني العين من أعراض الإحمرار والإلتهاب والتحسس وتدهور النظر والشعور الكاذب بوجود جسم غريب في العين .. إلخ .

من المعروف أن أي شخص معرض للإصابة بإلتهابات العين ، لكن تتزايد فرص وإحتمالات الإصابة في الأشخاص الذين يرتدون عدسات العين اللاصقة ، لذا ولتجنب الإصابة بإلتهابات العين الناجمة عن العدسات اللاصقة ينصح بإتباع النصائح والتعليمات التالية ..

  1. ينصح قبل لمس العدسات اللاصقة أو التعامل معها بضرورة تعقيم وتنظيف الأيدي جيدا ، وهو ما يتم من خلال غسل اليدين بالماء والصابون .
  2. ينبغي أن يتم تغيير سائل حفظ العدسات اللاصقة على نحو دوري منتظم ، مع ضرورة عدم إضافة كمية جديدة من سائل الحفظ إلى السائل القديم ، بل ينبغي إستبداله كليا .
  3. ينبغي وضع العدسات اللاصقة في إناء حفظ معقم ونظيف .
  4. أحيانا قد يتسبب إرتداء العدسات اللاصقة في الإصابة بجفاف العين ، وهو ما يتم التغلب عليه من خلال إستخدام قطرات الدموع الصناعية . في حالة الحاجة إلى الإستخدام المفرط لقطرات الدموع الصناعية ( بمعدل يزيد عن 6 مرات يوميا ) ، فلابد إذن من البحث عن إستشارة طبية متخصصة .
  5. ينبغي عدم إرتداء العدسات اللاصقة أثناء النوم .

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور عيون في عسير لكي تتمتع بصحة جيدة  عليك الذهاب إلى مستشفى السعودي الألماني لأن بها مجموعة من أفضل الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

تعرف على مزايا الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة لتحقق نجاح مشروعك التجاري
مدونة اختارلي

تعرف على مزايا الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة لتحقق نجاح مشروعك التجاري

تعرف على مزايا الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة لتحقق نجاح مشروعك التجاري بكل ثقة. عندما تبدأ مشروعًا جديدًا، فإن دراسة الجدوى هي الخطوة

عيد الأضحى: بوابة ذهبية لفرص استثمارية استثنائية مع شركة "مشروعك"
مدونة اختارلي

عيد الأضحى: بوابة ذهبية لفرص استثمارية استثنائية مع شركة “مشروعك”

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تُشرق شمسٌ جديدة على عالم الاستثمار، حاملةً معها فرصًا ذهبيةً لا تُفوّت لتحقيق أرباحٍ مُجزية وتعزيز النمو الاقتصادي. تُصبح الإمارات