Alice and Olivia ومجموعة أزياء جريئة لشتاء 2017 !

تقدم لنا بيوت الأزياء فى أسابيع الموضة العالمية أنماطاً كثيرة و تصميمات مختلفة إلا أن Alice and Olivia فى اسبوع الموضة الموجود بنيويورك سرق الأنظار هذا العام بمجموعة رائعة من الأزياء لشتاء عام 2017 حيث ناشدت مصممة الأزياء العالمية ستايسى النساء الجريئات فى هذه المجموعة و قدمت مجموعة رائعة من الألوان و التصميمات الجريئة التى لن يختارها سوى النساء اللاتى تتمتعن بثقة عالية فى النفس و اختيارات مميزة . أثارت هذه المجموعة جدلاً واسعاً لكنها لاقت استحساناً و إقبالاً من النساء المستقلات و العاملات حيث يحتاجن لتصميمات فريدة و جديدة بشكل عام و هذا ما وجد بهذه المجموعة التى تميزت بقصات مبدعة و أقمشة مختلفة.

التنورة و الحزام العريض أبرز ما ظهر بهذه المجموعة خاصة التنانير مختلفة الطول بين الماكسى و القصيرة بألوان زاهية و جريئة و حزام عريض موضوع بطريقة عشوائية. الجينز الملون بألوان النيون و الباستيل و القصات المختلفة له كانت إحدى الأشياء المبهجة التى رأيناها فى هذا العرض حيث كانت تصميمات موحية بالبهجة و السعادة نظراً لألوانها المشرقة و أيضاً الفساتين الطويلة الساق ظهرت بقوة فى هذه المجموعة مع فتحات على الساق تتسم بالجرأة و الاختيارات الحاسمة كما تواجدت القمصان من قماش الشيفون الشفاف بقوة أيضاَ مع أحذية لها كعب عالى و طويلة على الساق لإبراز إطلالة أنيقة و مثيرة فى نفس الوقت. تميزت هذه المجموعة بالعصرية و الاختيارات التى تثير جدلاً لكنها صممت للمرأة القوية !

 

السراويل الواسعة بألأوان مميزة و نقوش متداخلة أبرز ما تواجد بهذا العرض من أليس اند أوليفيا مع ظهور موضة القبعات الغريبة و الشعر القصير .

 

التنورة متوسطة الطول بألوان زاهية و نقشات بسيطة مع حزام عريض على الخصر و حذاء و شنطة بنقشة الليوبارد المميزة إطلالة جريئة جدا ظهرت فى هذا العرض لما تجمعه من ألوان متداخلة و اختيارات جريئة . أليس اند أوليفيا فى اسبوع الموضة العالمى فى نيويورك .

 

الفساتين القصيرة مع حذاء طويل على الساق و كعب عالى و جاكت بألوان مزرقشة و نقوش عشوائية لإطلالة جميلة و أنيقة و تتسم بالجرأة و الأنوثة – مجموعة أليس اند أوليفيا لشتاء عام 2017 .

 

فستان ماكسى طويل بنقوش ملونة و جاكت جينز مزين بالورود الصغيرة بألوان زاهية لإطلالة مفعمة بالتفاؤل و الحيوية و مناسبة للخروجات المميزة و المواعيد المهمة . مجموعة أليس اند أوليفيا لشتاء عام 2017 .

 

الفساتين الطويلة التى لها فتحات على الساق بألوان أنيقة مع إضافة بوط طويل له كعب عالى لإطلالة أنيقة تخطف الأنظار و يمكنك إضافة حزام على الخصر للمسات جذابة و إطلالة مختلفة . مجموعة أليس اند أوليفيا لشتاء عام 2017 .

 

التنورة الملونة التى تتكون من عجة طبقات مع قميص من الشيفون الأسود الشفاف و حزام أسود عريض على الخصر فى واحدة من أجمل الإطلالات المناسبة للأحداث المهمة و السهرات المميزة . مجموعة أليس اند أوليفيا فى اسبوع الموضة العالمى بنيويورك .

الجينز المطبوع و النقوش المميزة ذات الورود الصغيرة هى أفضل ما قدم هذا العرض من أزياء بالإضافة للألوان الزاهية التى تعطى إحساساً بالحيوية و المرح . يستقطب هذا العرض أنظار النساء القويات حول العالم فإذا كنتى تعدين نفسك ضمن هذه النساء هل تفضلين أقتناء ملابس من هذه المجموعة أم تفضلين مجموعات اعتيادية أكثر ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري
مدونة اختارلي

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري

الاستثمار الذكي ليس مجرد وضع الأموال في أي فرصة استثمارية، بل هو تحليل دقيق ومدروس للفرص المتاحة وتحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق العائد المرجو. يتطلب الاستثمار

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية
مدونة اختارلي

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية

جدة، عاصمة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تتميز بتنوع اقتصادي وإمكانيات استثمارية هائلة. تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة في مختلف القطاعات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من