روج Dior Addict يواصل سحره و جاذبيته مع النجمات

احتلت ماركة ديور مكانة كبيرة فى عالم الموضة و التجميل فقد عرفت هذه المؤسسة كيف تسعد المرأة طوال هذه السنين و هو ما لم ينجح فى حله أبداً الكثيرين. ديور الماركة المحببة لدى النساء اهتمت دائماً بجمال النساء و إطلالتهن الأنيقة ليس هذا فقط بل اهتمت دائماً بأن تسعد هؤلاء النساء و تقدم لهم مزيد من البهجة و المرح خلال مسيرة الموضة التى تعد ديور من صناعها فنرى حملات ديور الدعائية دائماً ما تعتمد على اطلاق البهجة داخل أرواح النساء و تعزيز شعورهن بالثقة و إرشادهن لطريق السعادة و التميز. قدمت الكثير من المستحضرات الخاصة و التى تتميز بالروعة فأذهلت عقول الفتيات و غمرت قلوبهن بالسعادة و مشاعر التميز و البهجة فأزدادت قوتهن. و هذا ما تميزت به هذه الماركة عن غيرها هى تؤمن أن السعادة ليست فقط فى شكلك الخارجى إنما هى تأتى من الداخل و على الاثنان أن يكونا بحال رائع دائما!

و على غرار هذه الحملة أطلقت ديور مجموعة أرواج تسمى Dior addict  منذ عام 2001 و كانت اسم على مسمى حيث جذبت مختلف النساء حول العالم و أصبحت تشكل إدماناً محبباً لهن فأقبل عليها الفتيات و عبروا عن امتنانهن لوجود تلك الماركة فى عالم التجميل و الموضة و قد اعتمدت الحملة الدعائية روج ديور أديكت المميز شعار ” أنا أشعر على نحو جيد ” و التى قامت ناتالى بورتمان بتبنيها فى ذلك الوقت فظهرت راقصة و فرحة فى شوارع البلدة و كانت فى كامل أناقتها بإضافة لمسة رائعة من روج ديور الأحمر الجرىء و نصحت الفتيات باعتماد هذه الماركة لأنها تشعر على نحو جيد معها كما قالت .

 

كانت ناتالى تبدو ساحرة و جريئة مع إطلالة من ديور على وقع أنغام أغنية جيمس براون I feel good  مما شجع الكثير من النساء فيما بعد على أقتناء الروج الرائع لماركة ديور و الحصول على هذه الثقة الرائعة و الشعور الجيد الملازم لهذه الماركة  . كانت ديور ماركة مبدعة دائماً ليس فى مجال مستحضرات التجميل و الأزياء فقط إنما حتى فى الوسائل الدعائية لها . مجموعة ديور أديكت للروج تتكون من 35 لون لابد و أن تجدى إحداهما مناسب لكِ و يتميز الروج من ديور بألوانه الغنية و تدريجاته العديدة و بإنه مرطب للشفاه و لايتسبب فى جفافها أو ظهور مشاكل لها .

إن كنتى تتسائلين عن أهم النجمات اللاتى ينصحن باستخدام هذا روج ديور أديكت لهذا العام 2017 فنخبرك أن جينفر لورانس الوجه الدعائى الجديد لحملات ديور للروج تنصحك باستخدامه . جينفر لورانس معروفة بإطلالتها الأنيقة و بأنها أيقونة للجمال و الموضة فى عصرنا هذا و تظهر جنيفر بماكياج بسيط من أحمر الخدود الفاتح و روج ديور أديكت الرائع لتبرهن على أن الجمال يعتمد على البساطة و تعدك بمظهر رائع و إطلالة ساحرة و ثقة كبيرة بالنفس .

جنيفر لورانس تتميز بإطلالات متنوعة من ماكياج جرىء أحيانا و بسيط فى أحيان أخرى و هذا أيضا ما أعتمدته مجموعة ديور أديكت فى ألوانها حيث توفر لكِ درجات عديدة من بين 35 لون لتناسب جميع متطلباتك و إطلالاتك أثناء الخروج فى يوم عادى للعمل الروتينى أو الخروج للسهرات و الاحتفال . لكنها تعدك دائما بأن تكونى رائعة فى كل حالاتك بيس لإنك جميلة فقط فى الخارج لكن لأأنك واثقة بالنفسك و مرتاحة كثيراً من داخلك و لأن اختياراتك رائعة من مجموعة روج ديور للعام 2017 .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات