DOLCE and GABBANA تقتحم الشرق الأوسط بأزياء خاصة للمحجبات 2017!

فى الفترة الأخيرة تنافست بيوت الأزياء العالمية بشكل ملاحظ و قدموا أفضل العروض و التصاميم المختلفة و الجذابة لكثير من النساء . لكن لم يتوقف الأمر هنا فالمنافسة أتجهت لاستهداف فئات أكثر من النساء و تقوية الروابط بينهم و بين بيوت الأزياء هذه فمع كل التكنولوجيا و التقدم أصبح العالم قرية صغيرة متصلة تربطها خيوط الاتصال و الموضة … فلم تعد الموضة حكراً على أحد كما كان بالسابق و لكنها أصبحت متاحة أكثر للعديد من النساء خاصة بدولنا العربية.

و تعد ماركة DOLCE and GABBANA واحدة من أهم الماركات التى اتخذت خطواتاً مهمة لتوغل الموضة فى الشرق الأوسط . و اكتسبت هذه الماركة شهرة واسعة فى بلادنا العربية بعد ارتداء الكثير من المشاهير فساتيناً تحمل توقيعها مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب التى ارتدت فى إحدى البرامج المعروفة فستاناً رائعاً لهذه الماركة و الذى تميز بألوانه الجميلة و نقوشه المختلفة .

اكتسب هذا الفستان شهرة و اسعة و رواجاً ملحوظاً بعد ارتداء الفنانة شيرين له و تميز بتصميم رائع و ألوان مبهجة فنال إعجاب الكثيرين من النساء … اتجهت ماركة دولتشى اند جابانا لتصميم مجموعات أخرى تحمل نفس الطابع بعد نجاح تصميم هذا الفستان .

بعد هذه الخطوة المهمة لرحلة دولتشى اند جابانا داخل الشرق الأوسط قامت الشركة بأخذ عدة خطوات مهمة لاستهداف النساء بالشرق الأوسط و كان هذا دليلاً واضحاً على ذكاء خطط التسويق لديهم و حرصهم الشديد على اكتساب ثقة فئات كبيرة من النساء .

قامت ماركة دولتشى اند جابانا باطلاق مجموعة خاصة جداً لأزياء المحجبات و قامت بالتعاقد مع موديل مسلمة محجبة لعرض هذه الأزياء و كانت هذه خطوة محجبة من بيت أزياء عالمى نحو المحجبات خاصة أن الكثير من الملابس التى تعرض فى بيوت الأزياء بالعالم لا تنسابهن كثيراَ فكان لابد من اهتمام خاص بهم . كانت المجموعة على شكل 14 طقم ترتكز فى ألوانها على درجات الأسود و البيج و الأبيض و تتزين بخامات كالدانتيل و نقوش من الورود الصغيرة.

و قامت اتش اند إم و بيت أزياء عالمى آخر بانتهاج نفس الخطوة و التعاقد مع عارضات أزياء مسلمات لعرض ملابس المحجبات فى عروض و مجموعات خاصة و ذلك لتعزيز وجودهم داخل الشرق الأوسط و إرضاء النساء العرب و المسلمين بشكل عام .

اتخذت التصميمات الطابع العربى و المميز بالفخامة و الثراء كنهج للتصاميم و كانت هناك تصميمات لعبايات النساء المعروفة بالشرق الأوسط مع لمسات مبدعة و تصاميم مختلفة بعض الشىء عما أعتدنا رؤيته من قبل فى تصاميم العبايات. و كانت الخامات من الحرير و الدانتيل و القطن .

أحدث تصميمات دولتشى أند جابانا 2017 هو عباية باللون الأسود مع رسوم الليمون المميزة و نضارة أنيقة مزرقشة بنفس درجات الأصفر و الليمون و حذاء أنيق بنفس النقشة و حقيبة خضراء فاخرة .

عباية باللون الأبيض و الأسود مزرقشة بالورود مع شنطة أنيقة متوسطة الحجة باللون الوردى الفاتح و لفة حجاب أنيقة .

عباية أنيقة باللون الأسود مع نقوش مميزة باللون الأحمر الداكن لون حجر العقيق و إطلالة أنيقة و رائعة .

و جاءت التصاميم لهذه المجموعة كلها مرضية للمحجبات و حرصت على تطابق شروط التصميم مع ما يحتاجونه و الابتعاد عن المبالغة أو الركاكة فى التصميم و التى يقع البعض فيها أثناء تصميمه زياً خاص للمحجبات . لذلك صعدت ماركة دولتشى أند جابانا خطوة جديدة نحو النساء فى الشرق الأوسط و أصبحت الماركة المفضلة للكثيرين و ازدادت شهرتها و أرباحها فى الشرق الأوسط بشكل ملحوظ . خطوة رائعة بالفعل ..!

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

شركة مشروعك أفضل شركات إدارة المشاريع في الرياض، الرائدة في إدارة المشاريع الاستثمارية
أهم المشاريع

شركة مشروعك أفضل شركات إدارة المشاريع في الرياض، الرائدة في إدارة المشاريع الاستثمارية

  شركة مشروعك هي إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المشاريع في الرياض، والتي تتميز بخبرتها الواسعة في إدارة المشاريع الاستثمارية بجميع أنواعها. تهدف شركة

استشارات-مالية-للأفراد-كيف-تحقق-أهدافك-المالية-وتحسِّن-إدارة-مالك-الشخصي؟
استثمار

استشارات مالية للأفراد: كيف تحقق أهدافك المالية وتحسن إدارة مالك الشخصي؟

  تعتبر الاستشارات المالية للأفراد أمرًا حيويًا لتحقيق الأهداف المالية وتحسين إدارة المال الشخصي. تساعد شركات الاستشارات المالية مثل “بناء” الأفراد على تحديد الأهداف المالية