Hoss Intropia تقدم مجموعة رائعة لشتاء العام الجديد

المبارزة تحتد فى عالم الموضة لتقديم كل ما هو جديد لخريف و لشتاء العام الجديد ،فيقدم المصممين أفضل الملابس و التصميمات المتعددة الأذواق و الأشكال لإتاحة اختيارات كثيرة أمامنا إلا أن ذلك يضعنا فى حيرة دائماً حول ما نختاره فى إطلالتنا لشتاء العام الجديد . قدمت انتروبيا إطلالات رائعة جدا و متناسقة للغاية بشكل بسيط و أنيق يمكنها إلهامك بالكثير حيث يمكنك اعتماد الألوان الموجودة بهذه الإطلالات أثناء تنسيق ملابسك لأنها أحدث صيحات الموضة إليكِ أفضل هذه الإطلالات :

إطلالة رائعة تميل إلى الكلاسيكية و البساطة حيث أن اللون الأزرق الفاتح يتناسب كثيراً مع درجات البنى و الأبيض. إضافة حزام عند الخصر لملابسك يعطيكى مظهراً أنيقاً و جذاباً و ارتداء تنورة على الركبة بكسرات بسيطة يعطى مظهر رائع و عملى بآن واحد يمكنك اعتماده فى ذهابك للعمل أو المقابلات الرسمية.

البنطلون الهاى ويست أحدث صيحات الموضة لعام 2017 بألوانه الكثيرة . يجب عليكى أقتناء على الأقل قطعتين بألوان مختلفة منه … مع بلوزة رقيقة من الأبيض و الأسود و حزام بلون البيج و حذاء عملى و عصرى يعمل على راحتك و أناقتك معاً .

الجاكيت الجلد لا يختفى أبداً من صيحات الموضة فى شتاء كل عام ففى العام الجديد 2017 يظهر بقوة بألوان مميزة و مظهر أنيق . يمكنك ارتداءه مع قبعات مختلفة و بنطلون واسع أو سروال قصير للحصول على إطلالة مميزة يمكنك اعتمادها فى خروجاتك فتجمع بين الأناقة و العملية.

Pencil skirt أبرز ما يظهر فى صيحات الموضة لشتاء هذا العام حيث تطعى إطلالة أنيقة جدا و مميزة مع جاكيت بدون أكمام من خامة الجينز أو القطن للدمج بين الكلاسيكية و العصرية و الحصول على إطلالة رائعة لا ينقصها شىء . قومى بارتداء شنط بأحجام واسعة مع هذا الجوب حيث يعطى مظهر أنيقاً و لوك مختلف .

الفساتين الطويلة من الخامات الشمواه أو غيرها من الأقمشة الناعمة موضة لهذا العام . و تضيف لك إطلالة بمظهر أنثوى ناعم و ظهور محبب و مختلف عن الستايلات التى أعتمدتها خطوط الموضة من قبل … أحرصى على أقتناء فستان واحد على الأقل من هذه الأقمشة للتألق فى خريف و شتاء العام الجديد 2017 .

السراويل الغريبة هى موضة هذا العام فلم يعد الأمر قاصراً على بنطالك من الجينز و إنما ظهرت سراويل بموديلات جديدة و مختلفة فى صيحات موضة شتاء هذا العام 2017. و الجاكيت بنقشة المربعات و الأشكال الهندسية بألوان دافئة مع هذا السروال يمكنك اعتمادهم للخروج بإطلالة رائعة فى أيام شتاء هذا العام .

الجوب الواسع الماكسى مع معطف طويل هى الموضة الأكثر رواجاَ لهذا العام و هى إطلالة مريحة و جذابة فى نفس الوقت و يمكنك اعتمادها فى الخروجات المميزة و خروجات النهار مع الأصدقاء أو موعد عشاء مهم لكِ

المعطف الطويل بألوان الأسود و الرمادى و حتى بألوان أكثر تميزاً كالأحمر و الأصفر و البرتقالى موضة هذا العام و تظهر فى مجموعات أزياء جميع الماركات العالمية للمللابس و الموضة تقريبا . المعطف الطويل مهم جداً فى خزانتك للشتاء حيث يعطيكى أناقة كلاسيكية مع لمسة عصرية و يمنع عنك برودة الجو فى الشتاء و يمكنك من ارتداء الكثير من الأطقم تحته فلا تتخلى أبداً عن أقتناء معطف أو أثنين من هذا الموديل .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة من أفضل الخبراء
مدونة اختارلي

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة

في عالم الاستثمار والأعمال، تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الأساسية والضرورية لضمان نجاح أي مشروع. إنها الخطوة الأولى والأكثر أهمية لفهم مدى قابلية المشروع للتنفيذ،

4 أدوار أساسية للموقع الإلكتروني الناجح من خلال أهم مكتب تصميم مواقع في دبي
مدونة اختارلي

أهم مكتب تصميم مواقع في دبي ” رايزهب “

في عالمنا الرقمي، أصبح وجود موقع إلكتروني متميز ضرورة حتمية لأي شركة أو مشروع يسعى إلى النجاح والوصول إلى جمهوره المستهدف. لكن ما هي العوامل