Mrs. Keepa و عرض أزياء غريب لملابس الرياضة و الكاجوال

دائما ما تطل علينا عروض الأزياء بتصميمات مختلفة بعض الشىء … رائعة أحياناً و غريبة فى أحيان أخرى ! إلا أنها تمتلك تصنيفاً لما تقدمه فمثلا نرى ماركات شانيل و ديور تتجهان للكلاسيكية أحياناً و لملابس السهرة فى أوقات أخرى و نرى شركات بوما و نايكى تقدم كل ما هو جديد فى الأزياء الرياضية لكن مس كيبا و هى إحدى أشهر بيوت الموضة قدمت عرضاَ يعد الأغرب فى نوعه حيث اتجهت لتقديم تصميماتها للمرأة العصرية. فقدمت أزياءً بستايل الكاجوال و أخرى رياضية و أخرى لملابس البيت … كل هذا  معاً فى عرض واحد !

حيث اتجهت التصاميم لخدمة المرأة و تقديم كل ما تحتاجه فى حياتها اليومية و الخروج عن المألوف و المتعارف عليه من بيوت الأزياء العادية. فنرى هذا العرض لمصممته مريم يحيى يتقدم بكل ما هو عصرى و مناسب لكِ أثناء معايشة يومك.

ملابس التنس و ملابس الرياضة عامة كانت حاضرة فى هذا العرض كما استوحت المصممة مريم بعض تصميمات الملابس المناسبة للخروج العادى من ملابس التنس المعروفة… و قدمت أيضا أفضل البدل الرياضية و الزى المريح المناسب لممارسة الرياضة أو حتى الجلوس فى المنزل

الأمر لا يخلو من بعض التصميمات الناعمة و الكاجوال فى نفس الوقت … حيث قدم العرض تصميماً بسيطاً لفستان مفتوح على شكل سالوبت مع تيشرت أبيض و نقشة بسيطة لتزيينه . و كان الفستان بلون السيمون الناعم ليناسب خروجك اليومى أثناء النهار .

البدل الرياضية ذو التصميم البسيط و العملى و التى تعد مناسبة كثيراً لممارسة نشاطاتك اليومية كانت إحدى أولويات عرض الأزياء من مس كيبا .

جامبسوت بقماش لامع مناسب لسهرة أو حفلة ليلية مع قميص مطبوع بتصميم بسيط و عملى للدمج بين الأناقة و العصرية فى آن واحد. قام هذا العرض بتغطية عدة أنماط مختلفة من الملابس المناسبة للكثير من الخروجات فلم يقتصر على تصميم نوعية واحدة فقط من الأزياء .

بدلة خروج بتصميم غير معتاد و مميز مع إضافة حزام أعلى الخصر للمسة جريئة و أنيقة لإطلالتك . ظهرت تصميمات عديدة لبدل خروج بنفس الستايل فى هذا العرض .

فستان مفتوح من الظهر بنقشة ناعمة من الأبيض و الأسود و تصميم مبهج جدا و مناسب لحضور مناسبة بسيطة أو حفلة مميزة حيث يعطى إطلالة أنثوية و أنيقة جدا يمكنك اعتمادها .

اعتمدت الكثير من التصميمات على الطباعة حيث لها مظهر عملى و جذاب فى نفس الوقت و يمكن توظيفها بأكثر من شكل … فهناك البدل و القمصان و التيشرتات المطبوعة و التى يمكنك تنسيقها مع عدة قطع من الملابس للخروج بمظهر كاجوال و عصرى للغاية.

و فى ضوء هذا العرض و الذى خرج عن طور الاعتياد و تقديم كل ما هو مناسب لطبيعة العصر و الحياة المتسارعة و توظيف التصميمات بشكل يناسب المرأة العاملة التى تحتاج الكثير من قطع الملابس المختلفة لتمضى يومها أعتبر الكثيرين هذا العرض إضافة و تميز و لفتة مهمة فى عالم الموضة من شأنها التأثير فى طبيعة التصميمات فيما بعد من بيوت الأزياء . أى التصميمات أعجبتك و هل تواجهين صعوبة لاختيار ما يناسبك أثناء خروجك المتكرر فى نفس اليوم ؟ الموضة تقدم لكِ كل ما هو جديد و أنيق مع تطبيعه بشكل عملى و جذاب فهل نجحت فى السنوات الأخيرة فى مهمتها ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات