Nike تطلق أحدث مجموعاتها من ملابس الرياضة للنساء لعام 2017

الحصول على هيئة منشوقة القوام أمر رائع لكنه لا يأتى من تلقاء نفسه بل لابد من الانتظام فى ممارسة الرياضة و عمل التمرينات الرياضية اللازمة بشكل دورى . لذلك يعتبر مشوار الرياضة من أساسيات و روتين حياتك مما يتطلب التحضير له و الاختيار المناسب للملابس الرياضية التى تقومين بارتدائها .

فى الفترة الأخيرة قامت العديد من الماركات بعمل مجموعات مخصصة معدة خصيصا للمرأة حيث تتمتع بتصميم أنيق و عملى فى نفس الوقت و ذلك لضمان إطلالتك رائعة حتى فى مشاوير الرياضة التى ضمن روتين يومك . و بالحديث عن هذه الماركات لابد أن نلتفت للماركة الشهيرة نايك و التى تبذل قصارى جهدها فى تحضير مجموعات جميلة و أنيقة للمرأة لتشجيعها على ممارسة الرياضة فإذا كنتى تهتمين بشكلك و إطلالتك أثناء ذهابك لمشوار الرياضة لابد من الاطلاع لما تقدمه هذه الماركة باستمرار و اعتمادها فى الحصول على زى رياضى مناسب و أنيق . و هذه أهم مجموعات ملابس الرياضة التى قامت نايك Nike باطلاقها فى 2017.

 

البناطيل الرياضية من نايك تتميز بخاماتها المناسبة جدا للتعرق أثناء الرياضة و الحفاظ على فتحات مسامية للتهوية و عدم التسبب فى تهيج الجلد . كما أنها تتمتع بمظهر أنيق و ألوان رائعة و تصميم فريد … كذلك الأحذية الرياضية من نايك و الموجودة بأكثر من شكل و لون و لها تصميم خاص يكسبك شعوراً بالراحة أثناء القيام بتمريناتك الرياضية.

 

تيشرت من مجموعة نايك 2017 مناسب للخروج أثناء النهار أو الخروج مع الأصدقاء . غير مقتصر على مشاوير الرياضة و يعطيكى إحساساً بالعملية و الأناقة و الراحة فيمكنك الخروج بع للمشى أو الذهاب فى مشوار بسيط أو الذهاب للتسوق مع تنسيقه مع بنطلون جينز و شنطة بحجم واسع من النوع الكاجوال .

بنطلون رياضى من مجموعة نايك 2017 مناسب للذهاب لمشوار الرياضة أو الجيم و يشعرك بالراحة أثناء أدائك التمرينات الرياضية المطلوبة . له خامة مميزة من القطن و الألياف الطبيعية التى تعمل على امتصاص العرق و الحفاظ على درجة حرارة الجسم مناسبة …. و حذاء رياضى من مجموعة نايك له تصميم بسيط و لون مميز مع اللون الأبيض للقيام بمشوار رياضة أو جرى فى راحة تامة .

تيشرت رياضى من مجموعة نايك 2017 باللون الأسود الأنيق مناسب للذهاب إلى صالة الرياضيات و التحرك بحرية و ثقة و يتميز بأن له وسع مناسب فلا يشعرك بالتقيد . يحفزك على الانطلاق فى بدء تمريناتك الرياضية كما يعزز ثقتك بنفسك حيث أن اللون الأسود لون أنيق و يعطى مظهراً رشيقاً لجسدك فى أغلب الأحيان .

طقم كامل من ماركة نايك مناسب لممارسة الرياضة يتكون من تيشرت أنيق باللون الأسود فضفاض بعض الشىء فيعطى إحساساً بالحرية و الحركة و بنطلون من خامة خاصة ملائمة لتمرينات الرياضة الصعبة مع حذاء باللون الأسود مصمم خصيصا لمشاوير الرياضة و الجرى و عمل التمرينا الرياضية الشاقة مصنع بخامات متينة و تصميم بسيط هدفه إكسابك شعوراً بالراحة و الحيوية أثناء ممارسة الرياضة .

هذه كانت أبرز القطع بمجموعات نايك للعام 2017  و التى من شأنها تحفيزك على القيام بالمشاوير الرياضية و الذهاب لصالة الرياضة فى كامل أناقتك و توفير ملابس مناسبة للرياضة و الجرى و لها تصميم أنيق فى نفس الوقت . فهل أعجبتك هذه المجموعة؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري
مدونة اختارلي

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري

الاستثمار الذكي ليس مجرد وضع الأموال في أي فرصة استثمارية، بل هو تحليل دقيق ومدروس للفرص المتاحة وتحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق العائد المرجو. يتطلب الاستثمار

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية
مدونة اختارلي

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية

جدة، عاصمة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تتميز بتنوع اقتصادي وإمكانيات استثمارية هائلة. تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة في مختلف القطاعات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من