المستشفى السعودي بجدة هي الاختيار المثالي

المستشفى السعودي بجدة واحدة من أفضل المستشفيات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال العديد من المعطيات والمؤشرات التي تدل على ذلك، هذا بجانب ردة فعل المرضى على الخدمات المقدمة لهم من قبل المستشفى السعودي الألماني، وهو ما أكدته العديد من الجوائز التي حصلت عليها السعودي الألماني في مجال الرعاية الطبية.

تسعى المستشفى دائما إلى أن تصبح صاحبة القيادة في الوطن العربي والشرق الأوسط في مجال الطب والرعاية الصحية، لذلك نسعى دائما إلى التطور والتقدم وتتبع أحدث التطورات التي وصل إليها الطب في أكبر دول العالم، لكي نقوم بتطبيقه في بلادنا العربية.

وهذا ما تفعلة المستشفى بالفعل من خلال إرسال وفود من الأطباء المتميزون للاطلاع على أحدث الأبحاث التي توصل إليها أكبر الأطباء في العالم وفي ألمانيا خاصة، وذلك لكي يكتسبوا الخبرات التي تساعد في تطور المستشفى وتحقيق التقدم والريادة العربية.

هذا بجانب تعدد فروعنا في ربوع العالم العربي، ولكن الحديث الآن عن واحدة من أفضل المستشفيات الأكثر تقدما في الوطن العربي وهي المستشفى السعودي بجدة، فنحن نعلم مدى اهتمام الشعب السعودي بخدمات المستشفى التي يبحث عنها، ومدى قدرتها على تحقيق أعلى نسب الشفاء في مختلف الأقسام التي تحتويها.

المستشفى السعودي بجدة تحتوى على العديد من الأقسام الهامة التي تكون متاحة لمختلف الحالات ومختلف الأعمار ففي المستشفى تجد الآتي:
قسم خاص بالأطفال يتولى جميع الأمراض التي يمكن أن تصيب الطفل كما يحتوى القسم على غرف عمليات جراحة مخ وأعصاب للأطفال، هذا بجانب الأمراض الأخرى.

قسم خاص بجرحة القلب وهذا القسم مزود بأحدث الأجهزة الطبية التي تساعد في إجراء عمليات القلب في اسرع وقت ممكن.

قسم خاص بالعظام وهذا القسم مؤهل على اعلى مستوى لاستقبال مختلف الحالات الطارئة التي تعاني من حالات الكسور المختلف.
قسم خاص بجراحة العيون، فهذا القسم يتواجد به أجهزة ليزر تساعد في إجراء العمليات الجراحية للعين دون أن يشعر المريض بأي ألم.
قسم خاص بالأمراض الجلدية والحروق.
قسم خاص أنف وأذن وحنجرة، كما يوجد أيضا قسم خاص بامراض الباطنة والجهاز الهضمي، بالإضافة إلى قسم خاص بالجهاز التنفسي.
قسم خاص بأمراض الكلى ، أيضا قسم خاص بالنساء والتوليد، هذا بجانب قسم المسالك البولية.
تحتوي المستشفى على قسم خاص بالأسنان، و أيضا قسم الأمراض الصدرية ، بجانب قسم الروماتيزم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى